الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هو الفرق بين الصوف القطبي والصوف المرجاني وغير الصوف؟

اخبار الصناعة

نحن شركة وطنية ذات تقنية عالية. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع الأقمشة المنسوجة ذاتيًا والمعالجة بشكل تعاوني ، بما في ذلك قماش المناشف المحبوك من الألياف الدقيقة ، وقماش المناشف المحبوك باللحمة ، والصوف المرجاني ، إلخ.

ما هو الفرق بين الصوف القطبي والصوف المرجاني وغير الصوف؟

الفرق بين الصوف القطبي والصوف المرجاني

المواد الخام من الصوف المرجاني الصوفية مختلفة ، تكوينها عمومًا هو كل البوليستر ؛ المواد الخام من الصوف المرجاني هي ألياف البوليستر ، ويسمى الصوف المرجاني الصوف المرجاني بسبب كثافته العالية بين الألياف ، والجسم الخفيف ، على غرار المرجان ، لذلك يطلق عليه اسم الصوف المرجاني ؛ المرجان الصوف القطبي عملية إنتاج المخمل مختلفة. يتم نسجها بواسطة آلة حياكة دائرية كبيرة. بعد النسج ، يتم صبغ القماش الرمادي أولاً ، ثم يتم معالجته بواسطة مجموعة متنوعة من العمليات المعقدة مثل الرسم ، والتمشيط ، والقص ، والرج. الصوف المرجاني يفتقر إلى عملية الاهتزاز.

ما هو الصوف القطبي

يسمى الصوف القطبي أيضًا بصوف Yangli. يتم نسجها بواسطة آلة حياكة دائرية كبيرة. بعد النسج ، يتم صبغ القماش الرمادي أولاً ، ثم يتم معالجته بواسطة عمليات معقدة مختلفة مثل الرسم ، والتمشيط ، والقص ، والصوف القطبي. إنه رقيق وكثيف ، وليس من السهل فقدان الشعر وتكوّنه. تتكون مكوناته عمومًا من البوليستر وناعم الملمس.

ما هو الصوف المرجاني

المادة الخام للصوف المرجاني هي ألياف البوليستر. يُطلق على الصوف المرجاني اسم الصوف المرجاني بسبب كثافته العالية بين الألياف وجسمه الخفيف ، على غرار المرجان. صوف المرجان هو بديل لمناشف وأردية الحمام عندما دخلت السوق لأول مرة بسبب قدرتها القوية على امتصاص الماء. في وقت لاحق ، بعد تحسين التكنولوجيا وتعقيد عملية الإنتاج ، يصبح المخمل المرجاني أكثر نعومة ، وأكثر تنوعًا في اللون ، ولا يتكوّن ، ولا يتلاشى.

المنتجات الموصى بها