الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة

أخبار الشركة

نحن شركة وطنية ذات تقنية عالية. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع الأقمشة المنسوجة ذاتيًا والمعالجة بشكل تعاوني ، بما في ذلك قماش المناشف المحبوك من الألياف الدقيقة ، وقماش المناشف المحبوك باللحمة ، والصوف المرجاني ، إلخ.

المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة

جمعت شركة Zhejiang Liuqing Textile Co.، Ltd. المتخصصين الأساسيين الذين شاركوا في صناعة الألياف الدقيقة لمدة 18 عامًا من خلال آلية تحفيز الأسهم. في الوقت الحاضر ، لديها 385 موظفًا ممتازًا ، ومن خلال إعادة هيكلة رأس المال ، لديها 5 شركات معالجة مهنية ، وشركتين تجاريتين دوليتين ، وشركة تجارة إلكترونية. من حيث البحث والتطوير في مجال تكنولوجيا المنتجات ، وإدارة الإنتاج والعمليات ، وقدرات التوسع في السوق ، فهي تحتل المرتبة الأولى في الصناعة. تمتلك الشركة مبنى مصنع جديد تبلغ مساحته 13000 متر مربع ويقع في منطقة شانجيو ، مدينة شاوشينغ ، مقاطعة تشجيانغ ، مدينة تاريخية وثقافية مشهورة.

في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة 21 نولًا عالي السرعة من ألياف الكربون ، والتي يمكنها نسج العديد من الأقمشة المحبوكة الملتوية بإنتاج سنوي يبلغ 11500 طن. هناك 38 آلة حياكة لحمة الصوف المرجاني عالية الكثافة حصلت على 19 براءة اختراع وطنية ، والتي يمكنها نسج العديد من أقمشة الصوف المرجاني بإنتاج سنوي يبلغ 4100 طن. لديها 20 خط إنتاج خياطة الحافة الأوتوماتيكي الذكي على مستوى عالمي. لديها العديد من معدات إنتاج المنسوجات مثل معدات القطع بالموجات فوق الصوتية ، والقطع الأوتوماتيكي ، وآلة طلاء الكمبيوتر ، وخط التغليف الأوتوماتيكي ، بالإضافة إلى إنتاج ومعالجة وتعبئة المنتجات النهائية.

المنتجات الموصى بها